الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
اللواء حازم عطا الله يستقبل نائب رئيس الشرطة الفيدرالية الالمانية

رم الله – المديرية العامة للشرطة - استقبل السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم السيد جوركين تشيوبيرت نائب رئيس الشرطة الفيدرالية الالمانية والوفد المرافق له في مدينة رام الله .


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان السيد اللواء حازم عطا الله رحب بالوفد وقدم شرحا وافيا عن الشرطة الفلسطينية وتطورها والخدمات التي تقدمها في مجال محاربة الجريمة وجهودها في حفظ الامن والنظام العام، وتحدث سيادته عن عدد من محاور العمل الشرطي وما تواجهه الشرطة من تحديات ومعيقات في مجال التنقل وحرية الحركة في المناطق خارج منطقة السيطرة الكاملة، اضافة الى عدد من المعيقات الاخرى . 


واكد اللواء عطا الله، على ان الشرطة الفلسطينية كما كل الشرطة في العالم تهدف الى بناء علاقة طيبة مع مواطنيها وتتميز بتقديم خدمات فعالة وبمهنية واقتدار، وبين تأثير الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية على تقديم الخدمات للجمهور وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر فيها فلسطين والمنطقة كما ثمن سيادته العلاقة والاحترام المتبادل بين الشرطة الفلسطينية والشرطة الفيدرالية الالمانية والدعم اللوجستي والتدريبي التي تقدمها الحكومة الالمانية للشرطة الفلسطينية  .


من جهته عبر السيد جوركين تشيوبيرت  عن شكره وامتنانه للواء حازم عطا الله على حفاوة الاستقبال،  واكد ان الشرطة الفلسطينية متطورة في عملها وادائها كما اكد على الاستمرار في تقديم الدعم الالماني في المجالات اللوجستية والتدريبية، وابدى تفهمه لما طرحه اللواء حازم مدير عام الشرطة حول المعيقات والتحديات .


وأضاف البيان ان الوفد  برفقة السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والسيد العقيد ناصر ابو حناني مدير ادارة الحراسات بالشرطة حضر عروض لادارة الحراسات في مقر الطيرة شملت عرض لامن المنشاة ، وحدة الاقتحام ، وحدة الخياله وموسيقى الشرطة .


وفي نهاية اللقاء قدم سيادة اللواء حازم عطا الله درع الشرطة للضيف تعبيرا عن الشكر والامتنان للشرطة الفيدرالية الالمانية  لما تقدمه من دعم تدريبيي ولوجستي يسهم في تطوير قدرات الشرطة الفلسطينية بما يحقق خدمة ابناء الشعب الفلسطيني بكل مهنية واحتراف .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر