الشرطة تنظم محاضرة توعوية بالشراكة مع مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري بمدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرة توعوية بالشراكة مع مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري بمدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/03/22 - 12:52 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم لقاءا توعويا لعدد من الطالبات في مدرسة بنات بدو الأساسية العليا التابعة لوكالة الغوث في بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للجهود المبذولة من قبل الشرطة للتواصل مع المجتمع المحلي، فقد تم تنظيم لقاء توعوي بالتنسيق والشراكة مع مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري لقرى شمال غرب القدس المحتلة، واستمرارا للبرنامج الذي تم وضعه ما بين العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس وإدارة المؤسسة، لتنظيم لقاءات توعية لطلاب وطالبات المدارس وربات البيوت وأولياء الأمور للمدارس .

وتحدث المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة خلال اللقاء، عن أهمية الانتباه وتجنب مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وحول المشاكل والمخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلبة ,وعن دور الشرطة في الحد من الجرائم الالكترونية من خلال إدارة الجرائم الالكترونية وإدارة حماية الأسرة والأحداث اللتان تتابعان عن كثب كل ما من شانه حماية الأسرة الفلسطينية من كل المخاطر التي قد تواجهها .

من جهتها شكرت مديرة المدرسة الشرطة الفلسطينية على الجهود المبذولة في الحفاظ على الامن والامان و الاهتمام بتوعية طلاب مدارس الوطن في مختلف المجالات حفاظاً على مستقبلهم لبناء هذا الوطن المعطاء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر