بمناسبة عيد الأم الشرطة تكرم منتسبات الشرطة في قلقيلية

بمناسبة عيد الأم الشرطة تكرم منتسبات الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/03/22 - 05:13 مساءا

قلقيلية - كرمت الشرطة اليوم منتسبات الشرطة الفلسطينية من ضباط وضباط صف وأفراد العاملات في مديرية شرطة محافظة قلقيلية وذلك بمناسبة عيد الأم والذي يصادف في الحادي والعشرين من شهر آذار من كل عام  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك كرم كافة منتسبات الشرطة الفلسطينية العاملات في مديرية الشرطة من الأمهات من ضباط وضباط صف وأفراد وذلك بتقديم الهدايا والورود لهن، وبحضور ومشاركة العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز في مديرية شرطة محافظة قلقيلية .

وخلال التكريم تحدث العقيد موسى يدك  مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار التأكيد على دور المرأة والأم الريادي في المجتمع الفلسطيني وفي كافة المجالات والقطاعات وخاصة في مجال القطاع الأمني وتفعيل دور النساء في الحياة العملية لما للمرأة وللأم من دور مقدس باعتبارها قلب المجتمع النابض في كل الاتجاهات وذلك لكفاحها وصمودها وتضحياتها المستدامة موضحا أنها هي الأم والأخت والابنة وهي أم وأخت الشهيد والأسير.

وثمن العقيد يدك في هذه المناسبة نضال المرأة والأم الفلسطينية التي ناضلت وضحت وصمدت من أجل البناء والتحرير والتي شاركت الرجل في مسؤولياته الوطنية بثبات وصمود أمام كل التحديات والصعوبات فمدت يداً لبناء أسرتها ويد أخرى لتنمية وبناء مؤسسات الوطن الأمنية و المدنية .

وعبر منتسبات الشرطة في قلقيلية عن سعادتهن وفخرهن بوقفهن على جانب زميلها الرجل وتحملها المصاعب والتحديات في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني وتطبيق سيادة القانون وحماية المشروع الوطني الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر