الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الاستخدام الامن للانترنت بمدرسة عمرو بن العاص في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الاستخدام الامن للانترنت بمدرسة عمرو بن العاص في الخليل
تاريخ النشر: 2018/03/26 - 10:01 صباحا

   الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول الاستخدام الامن للانترنت لطلاب مدرسة عمرو بن العاص الأساسية في بلدة صوريف شما غرب الخليل .


        وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لجهود التوعية المبذولة من قبل الشرطة والموجهة لطلاب المدارس لتعريفهم بطرق الاستخدام الامن للانترنت , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي محاضرة بهذا الخصوص بمدرسة عمرو بن العاص بمشاركة وحضور 100 طالب   " .

  وتحدث خلال المحاضرة النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن الانترنت وماهيته وطرق الاستفادة منه بشكل يوسع مداركنا ويؤمن المعلومات العلمية لنا , مشددا على ضرورة اخذ الاحتياطات اللازمة من خلال عدم وضع معلوماتنا وصورنا الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تجنبا للابتزاز الالكتروني , مسترشدا بعدد نشرات التوعية والإرشاد التي تخص هذا الموضوع .

من جانبها اكدت إدارة المدرسة والطلبة المشاركون على أهمية مثل هذه المحاضرات كونها تمس حياتنا اليومية من خلال استخدامنا المتواصل لهذه التكنولوجيا , شاكرين للشرطة جهودها التوعوية المستمرة في جميع المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر