الشرطة تنظم ثلاثة محاضرات حول مخاطر الانترنت والمخدرات لطلبة المدارس بسلفيت

الشرطة تنظم ثلاثة محاضرات حول مخاطر الانترنت والمخدرات  لطلبة المدارس بسلفيت
تاريخ النشر: 2018/03/28 - 12:45 مساءا

سلفيت - نظمت  الشرطة اليوم  ثلاثة محاضرات في التوعية والارشاد حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة ومخاطر المخدرات لطلاب وطالبات مدرسة قيره الثانوية المختلطة وقيره الاساسية المختلطة في محافظة سلفيت .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذه المحاضرات تاتي استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية والشرطية  بحياتهم وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

وتحدث كل من النقيب خلدون اشتيه منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة المحافظة، والملازم ليث غنام  من قسم حماية الاسرة والاحداث لطلاب وطالبات المدرستين حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت والأجهزة الخلوية ومواقع التواصل الاجتماعي لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية والاسرية والاجتماعية، موجهين لهم  العديد من النصائح والإرشادات للوقاية منه وقد تخلل المحاضرة اسئلة واستفسارات من قبل الطالبات  تم الاجابة عليها بكل مهنية.

كما تحدث الملازم الاول فتحي بسيم من فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة لطلاب وطالبات  مدرسة قيره الثانوية المختلطة حول مخاطر المخدرات مستعرضا المخاطر الجسمية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن تعاطي المخدرات، داعيا الطلبة الى عدم قبول وتناول أي شيء يعرض عليهم من قبل غرباء حرصا على عدم الايقاع بهم إلى هذه الآفة الخطيرة.

من جهته أشاد مدراء المدارس  بجهود مديرية  الشرطة  سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، او على صعيد  الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع.

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر