الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تحتضن فعاليات المهرجان السنوي للأيتام في اريحا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم السبت 500 يتيم ويتيمة ووعدد من عائلاتهم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا في يوم ترفيهي منوع مفتوح ، وللعام الثالث على التوالي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المهرجان السنوي يأتي تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن ، وبتنظيم من جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين الخيرية في مدينة اريحا وبدعم من شركة رويال الصناعية في مدينة الخليل .

وحضر الحفل الافتتاحي للمهرجان نائب محافظ محافظة اريحا والأغوار جمال الرجوب والشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا، والعقيد زاهر صباح مدير كلية الشرطة، وعضو المجلس الثوري صائب نظيف والشيخ حرب جبر رئيس جمعية الأيتام و رجل الأعمال نبيل الزغير رئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية والتجارية وعدد من رجال الأعمال من المحافظة وممثلين عن المؤسسات.

وأشاد الرجوب والحضور بهذا المهرجان السنوي والقائمين عليه ، وتحدث الرجوب في كلمته عن العديد من المحاور السياسية والوطنية والاجتماعية والدينية، فيما قدم الشيخ صبري شكره لقيادة الشرطة على احتضان فعاليات المهرجان التي تستمر ليوم واحد ، وأكد أن هذا كله يدل على تظافر جهود المؤسسات الوطنية ورعايتها للأيتام.

وعبر الشيخ حرب عن امتنانه وشكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لاهتمامه بشريحة الأيتام وتبني جميع المبادرات التابعة للجمعية وغيرها في محافظة اريحا ، وان ذلك يصب في رسم البسمة على شفاه ووجوه الأيتام وعائلاتهم، فيما شكر الزغير والحضور في كلماتهم الشرطة وقيادتها والمسئولين في الكلية على التنظيم والاستقبال الحافل.

وتخلل الحفل الذي نظم في عدد من صالات ومسارح الكلية مقاطع ترفيهية وفنية هدفها دعم الايتام والوقوف الى جانبهم ،و هدفت للترويح عن الأطفال الأيتام.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر