الشرطة تشارك بفعاليات يوم الطفل الفلسطيني في قلقيلية

الشرطة تشارك بفعاليات يوم الطفل الفلسطيني في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/04/11 - 07:17 مساءا

قلقيلية -  شاركت الشرطة اليوم بفعاليات يوم الطفل الفلسطيني والتي نظمت من قبل مديرية التنمية الاجتماعية وشبكة حماية الطفولة في بلدة عزون العتمة بمحافظة قلقيلية .

ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن هذه المشاركة تأتي في إطار التواصل مع مختلف المؤسسات العامة والخاصة ،وكون الشرطة مكون أساسي في شبكة حماية الطفولة إضافة إلى الشركاء الآخرين ، وأيضا احتفالا بالبرامج التي تنفذها الشرطة مع الأطفال المشاركين في فعاليات  التي تعنى بقطاع الطفولة والتي تشمل نشر التوعية الشرطية في عدد من المجالات .

وأوضح البيان أن الفعاليات بمناسبة يوم الطفل شملت على يوم ترفيهي للأطفال تخلله سلسلة فعاليات ترفيهية و فقرات من الأغاني الشعبية الفلسطينية والدبكة الفلسطينية من التراث الفلسطيني كما تخلله فقرات اللعب بالكرة ولعبة الطاولة والرسم على الورق والرسم على الوجوه كما شملت على سلسلة لقاءات وندوات ومحاضرات نظمت في عدد من مدارس ورياض الأطفال في بلدة عزون العتمة جنوب مدينة قلقيلية وذلك بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم .
وأكد البيان أن كافة الفعاليات بيوم الطفل نظمت برعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية وبتنظيم من قبل مديرية التنمية الاجتماعية وشبكة حماية الطفولة في المحافظة بحضور ومشاركة عدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية و المدنية ومؤسسات المجتمع المحلي المدني الشريكة وبحضور ومشاركة كافة الشركاء في شبكة الحماية وعدد كبير من الأطفال من طلبة المدارس ورياض الأطفال في بلدة عزون العتمة قضاء قلقيلية .
كما شملت الفعاليات عدد من الكلمات لعدد من ممثلي المؤسسات الشريكة في حماية الطفولة تحدثوا خلالها عن دور الشبكة وضرورة تظافر الجهود من أجل توفير الحماية للأطفال من الإساءة أو الاستغلال .
كما وتنفذ الشرطة في قلقيلية العديد من البرامج مع مراكز ورياض الأطفال والمدارس تهدف للتوعية في مجال الأسرة والطفل وتوفير الحماية بالشراكة مع المحافظة والتنمية الاجتماعية وغيرها من المؤسسات الشريكة في شبكة حماية الطفولة .

وفي نهاية الفعالية أكد الحضور جميعا على ضرورة المواصلة في تنفيذ مثل هذه الفعاليات المجتمعية خلال المناسبات الوطنية والعالمية بهدف تعزيز روح المشاركة المجتمعية والعمل على رفع الوعي بحقوق الطفل .
ومن جانبها شكرت شبكة حماية الطفولة والمؤسسات المعنية والشريكة المؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة على جهودهم وعلى هذه أللفته الطيبة والكريمة والتواصل اليومي وما تقوم به من جهود في فرض الأمن والأمان والمواطن وملامستها كل أطياف المجتمع وتقديم كل الاحتياجات اللازمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر