الاجهزة الامنية والمحافظة والمؤسسات يكرمون العقيد محمد عليات بطوباس

تاريخ النشر: 2018/04/16 - 06:00 مساءا

طوباس -  نظمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والمحافظة اليوم حفل تكريم لمدير شرطة المحافظة السابق العقيد محمد عليات  .

وحضر حفل التكريم محافظ طوباس والأغوار الشمالية الاخ احمد الاسعد والعقيد هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس  ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الحكومية وممثلي الهيئات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني ووجهاء عشائر المحافظة والمؤسسات الأهلية .

وأشاد المحافظ الاسعد  بالأداء المتميز للعقيد محمد عليات  خلال فترة عمله بالمحافظة مديرا للشرطة وتعاونه التام والمتكامل مع المؤسسة الأمنية في فرض سيادة القانون والنظام والحفاظ على امن وأمان المواطنين فيها ، مثنيا على ما تحلى به من انضباط والتزام بالعمل الأمني وما قدمه لتطوير المؤسسة الأمنية بالمحافظة من خلال العمل المشترك مع باقي الأجهزة الأمنية و ما تركه من بصمات واضحة وحالة من الهدوء والاستقرار والحفاظ على أمن وأمان المواطنين بالمحافظة.
و أضاف المحافظ الاسعد  ان الانتقال من موقع لأخر يجسد حكاية الإصرار والصمود والعمل من اجل خدمة الشعب الفلسطيني وتجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف  .متمنيا للعقيد عليات دوام التوفيق والنجاح في موقعه الجديد ولخلفه العقيد حقوقي هيثم دغلس النجاح والعمل على ما تم من انجازات في ظل منظومة المؤسسة الأمنية المتكاملة.
من جانبه ثمن العقيد محمد عليات  ، اللفتة الكريمة من فعاليات المحافظة ومؤسساتها على هذه التكريم  مؤكدا ان المؤسسة الأمنية عملت جنبا إلى جنب مع المواطن وباقي مؤسسات المحافظة في تعزيز الآمن والنظام العام، معربا عن اعتزازه بمحافظة طوباس والأغوار الشمالية ومؤسساتها وأبنائها وما تشكله من مثال في الصمود على هذه الأرض ومشيدا بذات الوقت بالعقيد حقوقي هيثم دغلس  مدير الشرطة وعلى دوره الريادي في مسيرة وعطاء الشرطة .

كما عبر العقيد هيثم دغلس ، عن سعادته بالعمل في محافظة طوباس والأغوار الشمالية مديرا للشرطة معتبرا ان المحافظة مثالا للعطاء والتكاثف والصمود ، مؤكدا على بذل كل الجهد والعمل من اجل البناء على ما تم من انجازات والسير في خطى تطبيق سيادة القانون والنظام وحفظ الآمن والأمان و بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وبالتعاون مع كافة شرائح المجتمع بالمحافظة .


وفي نهاية الحفل قدم المحافظ الاسعد  ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من المؤسسات الأهلية والخاصة دروعا تكريمية للعقيد محمد عليات  تقديرا للأداء والجهد المتميز الذي قام به خلال خدمته في محافظة طوباس والأغوار الشمالية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر