الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان (القيادة بدون رخصة يدفع ثمنها الأبرياء) في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان (القيادة بدون رخصة يدفع ثمنها الأبرياء) في الخليل
تاريخ النشر: 2018/04/17 - 08:46 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة ورشة عمل حملت عنوان (القيادة بدون رخصة يدفع ثمنها الأبرياء ) وذلك في مقر الجامعة بمدينة الخليل . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف التوعية من مخاطر قيادة المركبات دون الحصول على رخصة قيادة فقد نظمت شرطة المرور اليوم وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة والحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ورشة عمل بهذا الخصوص وذلك في مقر الجامعة بحضور ومشاركة 200 طالب وطالبة .  

 وتحدث النقيب أمجد الشدفان مسئول قسم الحوادث بشرطة المرور خلال الورشة عن أسباب انتشار هذه الظاهرة الخطيرة وانتشار المركبات غير القانونية وسهولة اقتنائها بسبب رخص اثمانها، بالإضافة الى تشجيع الأهالي لأبنائهم لقيادة المركبات دون السن القانونية مع عدم حصولهم على رخصة قيادة وتهور السائقين وعدم شعورهم بالمسؤولية، موضحا ان غالبية الضحايا هم من الأطفال ومرتكبي هذه الحوادث هم من الأطفال أيضا .

وقد خرجت الورشة بعدة توصيات كانت أهمها اشراك الأبناء في مخيمات صيفية لتفريغ طاقاتهم وتوسعة الدور الإعلامي الذي يخص هذه الظاهرة وعمل المزيد من الحملات المرورية على كافة ارجاء المحافظة مع قيام المؤسسة التعليمية بلعب دورها بهذا الخصوص ضمن التعليم اللامنهجي لطلابها وذلك بهدف الحفاظ على حياتنا وحياة ابناءنا وعدم الاخلال بالأمن والنظام العام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر