وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تكرم الشرطة في الخليل

وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تكرم الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2018/04/18 - 09:41 صباحا

 الخليل : قامت اليوم وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بتكريم العقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة  الخليل وذلك نظير الجهود التي بذلتها الشرطة في تأمين احتفالات ذكرى الإسراء والمعراج .

 وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن التكريم جاء بهدف تقديم الشكر والعرفان لجهود الشرطة التي بذلتها في تأمين فعاليات احياء ذكرى الاسراء والمعراج ومرافقة الوفود الزائرة وتنظيم هذه الاحتفالية التي تمت في الحرم الابراهيمي الشريف , حيث حضر كل من وكيل وزارة الأوقاف الشيخ زياد الرجوب ومدير اوقاف الخليل الشيخ إسماعيل أبو الحلاوة الى مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا العقيد حقوقي احمد أبو الرب " .

واستقبل العقيد أبو الرب الوفد الزائر ورحب به , مؤكدا على أهمية الشراكة ما بين المؤسستين لما فيه خدمة لمصلحة المواطن , ومن جانبه شكر وكيل وزارة الأوقاف السيد الرجوب جهاز الشرطة على ما قدموه من رعاية ومرافقة وتامين الوفود الزائرة , مبديا اعجابه بمهنية رجال الامن واخلاصهم في عملهم , متمنيا دوام عطائهم في خدمة الوطن والمواطن حتى إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .

وفي نهاية الزيارة قدم السيد وكيل وزارة الأوقاف الدرع التقديرية لمدير شرطة محافظة الخليل العقيد أبو الرب تعبيرا منهم على عميق امتنانهم وشكرهم لجهود الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر