الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

العميد جهاد المسيمي يخرج دورة "القدس عاصمة فلسطين "التأسيسية في اريحا

اريحا - احتفل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم بتخريج دورة الشرطة التأسيسية السادسة والثلاثين "دورة القدس عاصمة فلسطين "، وبحضور ورعاية العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هذه الدورة شارك فيها 600  طالباً وطالبة ممن انضموا حديثاً لسلك الشرطة، واستمرت لمدة 4 شهور من التدريب النظري والعملي المكثف في العلوم الشرطية والقانونية والتدريبات الميدانية  وغيرها  .

 

وقال العميد المسيمي ، ان هدفنا في الشرطة الفلسطينية هو توفير الأمن والطمأنينة والاستقرار لكل أبناء الشعب الفلسطيني، فرسالة الشرطة سامية مع وجوب تقديم الخدمة المميزة للمواطنين فهم شركاؤنا في كل شيء ، وتحدث في كلمته الجامعة بحضور الالاف من اهالي الخريجين عن العديد من المحاور السياسية والاقتصادية شدد فيها على الصمود على الثوابت الوطنية وبذل الغالي والرخيص في سبيل رفعة الوطن ووحدته ونموه حتى اقامة دولته المستقلة .


وسلم العميد المسيمي بحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية في نهاية الحفل شهادات التقدير والدروع على المتفوقين ، فيما تخلل الحفل مسير بطيء وعادي وتشكيلات للخريجين ، وعزفت موسيقى الشرطة اعذب الالحان طيلة الاحتفال الذي جرى بالساحة المركزية في الكلية .

وحضر حفل التخريج عدد من مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الادارات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات ورئيس ديوان مدير عام الشرطة ، وقاد العرض العقيد عيسى ابو علان مدير دائرة التدريب الميداني في الكلية .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر