الشرطة تشارك لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية بزيارات الى ذوي الاسرى من مرتبات المؤسسة الامنية في سلفيت

الشرطة تشارك لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية بزيارات الى ذوي  الاسرى من مرتبات المؤسسة الامنية في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/04/18 - 05:26 مساءا

سلفيت - انطلاقا من الواجب الوطني و الانساني ، و بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني فقد شاركت الشرطة اليوم لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية بزيارات  الى عائلات الاسرى من مرتبات الاجهزة الامنية في سجون الاحتلال الإسرائيلي و ذلك بمحافظة سلفيت .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وتقديرا لتضحيات أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وخاصة أسرى الحرية من منتسبي المؤسسة الامنية   ، فقد قامت لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الامنية بمحافظة سلفيت  بزيارة إلى عائلات أسرى الاجهزة الامنية  في سجون الاحتلال بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، والتي تأتي دعما وتضامنا مع معاناة آلاف المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية .


وأوضح البيان انه تم تقديم هدية رمزية   و نسخة من القران الكريم  لعائلات الأسرى تكريما  لأسرى الحرية جميعهم في سجون الاحتلال، ووفاءا و احتراما لهؤلاء الأسرى الذين ضحوا بحرياتهم وأمالهم ليتحقق الحلم الفلسطيني بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

 

بدوره أكد العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة على ضرورة التواصل مع عائلات الأسرى والشهداء والجرحى ، معتبرا ان قضية الأٍسرى من القضايا الأكثر أهمية عند شعبنا الفلسطيني وقيادته الحكيمة في طريق نضاله من أجل إنجاز الحرية والاستقلال  ،ومتمنيا في الوقت نفسه الإفراج العاجل عن جميع الأسرى والأسيرات القابعون في سجون الاحتلال  .

من جهتهم قدم أهالي الأسرى جزيل شكرهم لمختلف اذرع الاجهزة الامنية على أللفتة الكريمة والتي تنم عن عمق الانتماء والتضامن مع الأسرى وعائلاتهم، مثمنين جهودهم  في حفظ الأمن والنظام ولتواصلهم مع كافة المواطنين في مختلف المناسبات لاجتماعية والوطنية والدينية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر