الشرطة تنظم يوم ترفيهي للاسرى المحررين من الاطفال بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني بطولكرم .

الشرطة تنظم يوم ترفيهي للاسرى المحررين من الاطفال بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني  بطولكرم .
تاريخ النشر: 2018/04/18 - 05:55 مساءا

طولكرم – نظمت الشرطة وشبكة حماية الطفوله اليوم  حفل ويوم ترفيهي للاسرى المحررين من الاطفال  بمناسبة يوم الاسير والطفل الفلسطيني في طولكرم .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذا الحفل تم تنظيمه بحضور العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة المحافظه  ورئيس نيابة طولكرم ا. صبحي حلوه ومديرة مديرية تربية وتعليم طولكرم أ. سلام الطاهر واعضاء شبكة حماية الطفوله في طولكرم وعدد من مدراء الادارات وااقسام والضباط وامهات اسرى محررين من الاطفال وتم  تنظيم هذه الفعاليه  من ادارة العلاقات العامه والاعلام ووحدة حماية الاسره والاحداث في شرطة المحافظه في منتزه ومسبح الواحه بطولكرم  .


وتحدث العقيد ابوبكر بكلمه رحب فيها بالحضور  وان قضية الاسرى هي قضية كافة الشعب الفلسطيني بافراده ومؤسساته وان هذه الفعاليه تم تنظيمها للوقوف ومساندة اهالي الاسرى وان الجميع يساند ويدعم قضيتهم ونساندهم الى ان يمن الله عليهم بالفرج القريب .

 

وكما تقدمت امهات الاسرى  بشكرهن  لشرطة طولكرم وشبكة حماية الطفوله لتنظيم هذا الحفل واليوم الترفيهي كما تقدمن بشكرهن لادارة وطاقم منتزه ومسبح الواحه لاستضافتهم لهذا الحفل واليوم الترفيهي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر