الشرطة تقبض على شخصين وتضبط بحوزتهما جهازي للكشف عن المعادن في رام الله وجنين

الشرطة تقبض على شخصين وتضبط بحوزتهما جهازي للكشف عن المعادن في رام الله وجنين
تاريخ النشر: 2018/04/22 - 09:06 صباحا

محافظات - القت الشرطة اليوم القبض على شخصين في قضيتين منفصلتين وضبطت بحوزتهما جهازي للكشف عن المعادن في رام الله وجنين .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وبعد ورود معلومات للشرطة تفيد بحيازة شخص لجهاز الكشف عن المعادن في منزله في رام الله يستخدم للتنقيب عن الآثار، على الفور تحركت قوة من شرطة السياحة والآثار تساندها قوة من مركز شرطة بير زيت ومركز شرطة رام الله والبيرة الى المنزل، وبتفتيش المنزل وفقا لمذكرة صادرة من النيابة العامة تم القاء القبض على المشتبه به وضبط بحوزته جهاز للكشف عن المعادن وأدوات يدوية تستخدم للحفر .

وأضاف البيان، انه وبسماع أقواله أفاد بانه يقوم باعمال التنقيب واستخدم الجهاز للتنقيب عن القطع المعدنية الأثرية.

وفي سياق متصل، وبناء على معلومات وردت للشرطة حول تواجد شخص من مدينة نابلس بالقرب من مقر الدفاع المدني في مدينة جنين وبحوزته ماكينة تنقيب عن اثار، على الفور تحركت قوة من الشرطة السياحية الى المكان وعملت على تفتيش المركبة أصولا حيث تم ضبط ماكينة تنقيب عن اثار داخل المركبة، وبسماع أقواله افاد بانه حضر الى مدينة جنين لبيع هذه الماكينة.
 
وأكد البيان، توقيف المشتبه بهما والمضبوطات التي بحوزتهما و تحويلهما إلى النيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهما اصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر