إصابة طفلين بحروق بليغة نتيجة العبث بجسم مشبوه في رام الله

إصابة طفلين بحروق بليغة نتيجة العبث بجسم مشبوه في رام الله
تاريخ النشر: 2018/04/22 - 09:16 صباحا

رام الله – أصيب مساء أمس طفل 12 عام وشقيقته 13 عام بحروق بليغة اثر قيامهما العبث واحراق جسم مشبوه في بلدة المدية غرب رام الله.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبعد ورود معلومات للشرطة تفيد بإصابة طفلين في بلدة المدية بجروح وحروق بليغة نتيجة العبث واشعال النار بجسم مشبوه، وتم نقل الطفلين المصابين إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، على الفور تحركت قوة من شرطة هندسة المتفجرات الى الموقع وباشرت التحريات.

واضاف البيان، انه وبعد سماع اقوال المصابين بالحادث أفاد الطفلين انهما عثرا على جسم غريب أثناء تواجدهما في مقبرة البلدة وعند محاولتهما فتحه للتعرف عليه قاما باشعال النار به مما تسبب في إصابتهما بانحاء مختلفة من الجسم بجروح وحروق بليغة .

هذا وناشد البيان جميع المواطنين واطفالهم إلى عدم العبث بالأجسام المشبوهة أو الاقتراب منها نظراً للخطورة الكبيرة التي تشكلها هذه الأجسام على حياتهم، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي جسم مشبوه يتم العثور عليه من خلال الاتصال على الرقم المجاني للشرطة 100  حتى يتسنى للطواقم المختصة التعامل معه وإبعاد إي خطورة قد تشكلها مثل هذه الأجسام على حياة وسلامة المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر