الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في مدرسة مسقط الأساسية للبنات في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في مدرسة مسقط الأساسية  للبنات في جنين
تاريخ النشر: 2018/04/22 - 11:26 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في قباطية محاضرة حول مخاطر الانترنت و التعامل ضد المجهول في مدرسة مسقط الاساسية  للبنات في بلدة ميثلون قضاء جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في هذه المحاضرة النقيب معاذ الحاج من فرع حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة بحضور معلمات من المدرسة وبمشاركة (40) طالبة من المدرسة.

وتحدث النقيب معاذ الحاج عن آلية عمل وماهية فرع حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة ودورها في التعامل مع الأحداث والقضايا الأسرية وإيجاد الحلول لها وعن مخاطر الانترنت والطرق الواجب إتباعها من قبل الجيل الناشئ في كيفية استخدام الانترنت بالشكل الصحيح وأهمية أن يكون هناك ثقافة لدى الفرد بأخذ كل ما هو نافع وترك الضار .

إضافة إلى التأكيد على ضرورة متابعة الأهل للأبناء ووضع التوجيهات من قبلهم مع مراعاة الأهل وتفهمهم للمراحل العمرية التي يمر بها أبنائهم ومتطلباتهم وعدم التعامل مع أي طرف أو شخص مجهول بأي شكل كإرسال صور شخصية أو الحديث بأمور خاصة أو أي شكل من ذلك حتى لا يقع هذه المستخدم فريسة للابتزاز والتهديد من قبل المجهول.

وفي نهاية المحاضرة جرى نقاش من قبل الطالبات المشاركات وطرح الأسئلة والإجابة عليها حول موضوعها والذي لاقى استحسان كبير من قبلهن.

وثمنت إدارة المدرسة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر