الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تستضيف روضة رواد الغد في يوم ترفيهي وتدريبي في اريحا

اريحا - استضافت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم 27 طالب وطالبة من روضة رواد الغد الخاصة  في زيارة ويوم ترفيهي وتدريب عملي في مركز شرطة المدينه في اريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع المحلي  ولكسر الحاجر النفسي عند المشاركين في الأنشطة الشرطية والزيارات الميدانية.

وأشار العقيد حقوقي عبد الجواد سلاوده مدير شرطة المحافظة أن عمل الشرطة يصب في خدمة المواطنين ونشر التوعية في صفوفهم، وأن الشرطة تسخر كل قدراتها وإمكانياتها في المحافظة من أجل التواصل معهم من خلال المبادرات والأنشطة الهادفة، وأكد على حرص الشرطة الدائم في توعية الأطفال وطلاب المدارس تحديدا فيما يسهم بالانتقال بالعمل الشرطي من الأدوار التقليدية الى ادوار أكثر تقدما تؤسس لشراكة دائمة مع المواطنين.

واستقبل الطلاب المقدم فادي الشرقاوي مدير مركز المدينة  ونائب مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة الرائد ابراهيم قواريق، حيث قدموا لهم موجزا عن عمل الشرطة  بما ينتاسب اعمار الاطفال وايضا محاضرة توعية مرورية حول كيفية قطع الشارع بامان واجراءات السلامة العامة للاطفال .

وعبرت مديرة الروضة والمشرف على الزيارة من الروضة عن سعادتها للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء علاقات حسنه مع الاطفال والذين هم بناة المستقبل، مع التأكيد على أهميه مبادرة شرطة المحافظة وقسم العلاقات العامة لرعاية وإطلاق عدد من الأنشطة المشتركة والتي تصب في مصلحة الطلبة أولاً وأخيراً وفي مجال تنمية قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم.


.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر