الشرطة ومركز المرأة للارشاد القانوني والاجتماعي ينظمان لقاء مجتمعي مع شبكة حماية النساء بطوباس

الشرطة ومركز المرأة للارشاد القانوني والاجتماعي ينظمان لقاء مجتمعي مع  شبكة حماية النساء بطوباس
تاريخ النشر: 2018/04/23 - 11:55 صباحا

طوباس –  نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مركز المرأة للارشاد القانوني والاجتماعي  لقاءاً مجتمعيا مع اعضاء شبكة حماية النساء بمقر مديرية الشرطة بالمحافظة .

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان اعضاء الشبكة قد التقوا مع مدير شرطة المحافظة العقيد هيثم دغلس وبحثوا معه سبل التعاون المشترك والشراكات المجتمعية التي تصب في تعزيز الامن والاستقرار العام، وتعزيز النشاطات والفعاليات المشتركة، والى اهمية دور المؤسسات المحلية في الحد من ظاهرة النساء المعنفات التي باتت تشكل خطرا على النسيج الاجتماعي والأخلاقي.

واشار البيان، انه تم عمل جولة على عدد من الاقسام والادارات في مديرية الشرطة للإطلاع عن كثف طبيعة عمل هذه الادارات .

من جهته رحب العقيد هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة بأعضاء الشبكة، وأشار ان هدف المؤسسة الشرطية هو تعزيز الاستقرار والشراكة والتواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، وإن الشرطة على  استعداد  كامل للتعاون مع المؤسسات وتقديم كل ما يلزم في الحفاظ على كرامة المرأة وصون حقوقها.

من جهتهم شكر اعضاء شبكة حماية النساء بالمحافظة مديرية الشرطة على حسن الاستقبال وعلى جهودها في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية والمبادرات التي من شانها ان تعمل على تعزيز التعاون المشترك ما بين المجتمع و الشرطة.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر