الشرطة تكشف ملابسات سرقة منزل وهاتف مواطن في رام الله

الشرطة تكشف ملابسات سرقة منزل وهاتف مواطن في رام الله
تاريخ النشر: 2018/04/24 - 12:28 مساءا

رام الله – كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي من منزل موطن في رام الله وسرقة هاتف مواطن اخر أثناء وجوده في مركبة عمومية في البيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على شكوى تلقتها الشرطة من مواطن من ضاحية الغدير في رام الله تفيد قيام مجهولين بالدخول الى شقة يملكها وسرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي قدرها المشتكي بمبلغ 3000 دينار اردني، وبعد إجراءات البحث والتحري وجمع الأدلة، تم الاشتباه بشخص يعمل حارسا في العمارة، حيث  تم القاء القبض عليهم وبالاستماع لأقواله اعترف بقيامه بالسرقة وانه قام بالسرقة عدة مرات من شقة المشتكي بعد مراقبة سكانها والتأكد من عدم وجودهم فيها .

وفي سياق متصل تلقت الشرطة شكوى قبل 10 ايام من مواطن مفادها سرقة هاتفه من  قبل مجهولين بينما كان في مركبة عمومية وفور تلقيها الشكوى باشرت شرطة المباحث العامة البحث والتحري، وتمكنت من القاء القبض على شخص يشتبه به بالسرقة  وبالاستماع لأقواله اعترف بقيامه بالسرقة وضبطت الشرطة بحوزته الهاتف المسروق.

وأكد البيان، بأن الشرطة أوقفت المشتبه بهما تمهيدا لإحالتهما والمضبوطات الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما اصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر