الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تخرج دورة تخصصية في اللغة العبرية بضواحي القدس.

ضواحي القدس خرجت الشرطة اليوم دورة تخصصية في اللغة العبرية بإشراف  إدارة التدريب في الشرطة  وذلك في مديرية شرطة محافظة ضواحي القدس المحتلة .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة محافظة ضواحي القدس والعقيد حقوقي عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير إدارة التدريب , وبتنسيق من فرع إدارة التوجيه السياسي والمعنوي وفرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة , قاموا بتخريج  12 ضابطاً  وضابط صف من الإدارات والأقسام  , شاركوا بالدورة والتي كانت بواقع (21) ساعة تدريبية من التدريب النظري والعملي، ودرب فيها واشرف على برنامجها المقدم إبراهيم سمحان من الشرطة  .


ودعا العقيد علي القيمري في حفل التخريج المشاركين للاستفادة من الخبرات التي تلقوها في الدورة، وأكد على أن هذه الدورة جاءت لتعزيز ثقافة منتسبين الشرطة ولضرورات العمل حيث انه في محافظة ضواحي القدس يكثر التعامل مع أهلنا من حملة الهوية المقدسية  وأهلنا في الداخل المحتل , الأمر الذي يجعل من المهم المعرفة بهذه اللغة .


من جهته أكد العقيد عبد الحكيم على الاستمرار في برامج التدريب التخصصي لكافة إدارات الشرطة في مختلف المواضيع والاحتياجات اللازمة في العمل الشرطي بما يضمن توفير أفضل الخدمات التي تقدمها مؤسسة الشرطة للمواطنين .وأشار إلى أهمية مثل هذه الدورات التخصصية في رفع كفاءة المشاركين فيها.
وسلم العقيد علي والعقيد عبد الحكيم والمقدم إبراهيم الشهادات على الخريجين ودرع تكريمي للمقدم إبراهيم سمحان مشرف الدورة  في نهاية الاحتفال والذي حضره عدد من مدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة  .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر