الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الاستخدام الامن للانترنت في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الاستخدام الامن للانترنت في الخليل
تاريخ النشر: 2018/05/08 - 08:44 صباحا

  الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول الاستخدام الامن للانترنت وذلك لطلاب مدرسة مسقط الثانوية ببلدة صوريف شمال غرب الخليل .

       وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لجهود التوعية التثقيفية حول الانترنت وطرق استخدامه الامن , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي وجمعية تنظيم واعلام المرأة محاضرة بهذا الخصوص لطلاب ثانوية مسقط للبنين ببلدة صوريف بمشاركة وحضور 70 طالب  " .

  وتحدث خلال المحاضرة النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن اليات الدخول الامن للانترنت وكيفية الحماية من مرتكبي الجرائم الالكترونية وذلك من خلال تامين الحسابات الشخصية وعدم ارسال اية معلومات او صور خاصة لأشخاص مجهولين او جعل هذه المعلومات متاحة للجميع , بالإضافة للدخول للمواقع الموثوقة  فقط لا غير , مسترشدا بعدد من قضايا التي تم التعامل بها من قبل الشرطة والتي تعرض خلالها عدد من المواطنين للابتزاز على مختلف اشكاله جراء استخدامهم للانترنت بشكل غير مسؤول  .
من جانبهم تقدم إدارة المدرسة والطلبة المشاركون بالشكر والتقدير للشرطة على ما اثروه لهم من معلومات قيمة وهامة , مطالبين بعقد المزيد من محاضرات التوعية بهذا الخصوص .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر