النيابة العامة ولجان العشائر تشيدان بأداء الشرطة في جنين

النيابة العامة ولجان العشائر  تشيدان بأداء الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2018/05/08 - 05:45 مساءا

جنين -   أشادت اليوم النيابة العامة ولجان العشائر بدور وأداء شرطة المحافظة .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها الأستاذ إبراهيم الجلاد رئيس نيابة جنين والوفد المرافق لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة .


وفي حديثه أشار الأستاذ إبراهيم الجلاد إلى أن الجهد الشرطي الكبير الذي تقوم به شرطة المحافظة في محاور الحياة المتعددة  ليستحق من مؤسسات المجتمع وفعالياته النظر إلية بالفخر والاعتزاز وثمن مجهوداتهم في تنفيذ المذكرات الصادرة عن النيابة العامة والمحاكم المختصة وتعاونهم الكبير أيضا في موضوع متابعة وإلقاء القبض على المطلوبين والفارين من وجه العدالة والكثير من مواضيع العمل المشترك بين الجانبين.


من جهته أكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة إلى أن الشرطة حريصة على الاستمرار الدائم والكامل وترسيخ الشراكة الحقيقية ما بين الشرطة والنيابة العامة نظراً للصورة التكاملية في العمل ما بينها وبين النيابة والقضاء لتكتمل أضلاع المثلث القانوني الهادف من تطبيق القانون إلى تحقيق مصلحة المواطن والحفاظ على أمنه وأمانه ومقدراته .


وفي سياق متصل فقد أشادت لجان العشائر والإصلاح في محافظة جنين بأداء وتعاون الشرطة وتسهيل مهامها في تعزيز السلم الأهلي وإرساء قواعد الأمن والنظام بين المواطنين .
وجاء خلال زيارة قام بها الأستاذ فخري التركمان مسؤول لجان العشائر في المحافظة والوفد المرافق حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي  عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة والرائد عبد الفتاح داود مدير فرع المباحث العامة.
وفي بداية اللقاء رحب العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي بالوفد الضيف وأثنى على الجهود التي تبذلها لجان العشائر والإصلاح في احتواء المشاكل والحد من تفاقمها ودورهم الريادي في تعزيز سيادة القانون ومساندتهم للشرطة في ذلك  .
كما وأشار إلى أن الشراكة الفاعلة مع لجان الإصلاح وعملها وبما يتماشى مع القانون له الدور الرئيس في تسهيل المهام و العمل على حل الإشكالات بين المواطنين وإعادة الهدوء وتحقيق وفرض النظام.
بدوره أشاد الأستاذ فخري التركمان بأداء الشرطة ودورها الفاعل في حفظ الأمن والنظام وإشاعة في المجتمع وتعاون الشرطة الكبير مع لجان العشائر والإصلاح لتلاقي الأهداف في احتواء المشاكل بين الناس والتدخل المباشر والاستجابة السريعة قبل تفاقم المشكلة للسيطرة على حلها.
وثمن المشاركين في الزيارة جهود الشرطة في احتواء الأزمات والمشاكل الاجتماعية وترسيخ إمكانات الشرطة وجهودها في سبيل تحقيق السلم الأهلي وملاحقة ومحاسبة كل من يخل بذلك بحسب النظام والقانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر