اللواء حازم عطا الله يتوجه بالتهنئه بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل

اللواء حازم عطا الله يتوجه بالتهنئه بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل
تاريخ النشر: 2018/05/16 - 10:21 صباحا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - هنأ سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء و وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله وعموم الشعب الفلسطيني وكافة ضباط وصف ضباط وافراد الشرطة بحلول شهر رمضان المبارك .

وجاء في التهنئة " انتهز قدوم شهر رمضان المبارك، لأتقدم اليكم ضباطاً وصف ضباط وأفراداً بكل التهنئة القلبية، راجياً من الله أن يكلأكم برعايته، ويعيده عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية والنفوس مطمئنة والأهداف الوطنية قد تحققت، وعلى رأسها حرية شعبنا وإقامة دولتنا على أرضنا حرة مستقلة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن سيادة اللواء وجه رسالة الى المواطنين بالتحلي بالاخلاق الحميدة وضبط النفس والالتزام بالقانون وذلك لسلامة مستخدمي الطريق، طالباً منهم احترام قدسية هذه الشهر الكريم وان تكون الشرطة العين الساهرة لترسيخ الأمن وتعزيز الاستقرار في الوطن .

كما دعا سيادة اللواء منتسبي الشرطة الى العمل بمهنية عالية ومراعاة حرمة شهر رمضان وتأثير الصيام على الصائمين والحرص على عدم تشكل الازمات المرورية في المواقع الرئيسية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر