الشرطة تقبض على 3 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله

الشرطة تقبض على 3 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2018/05/18 - 10:29 صباحا

رام الله –  ألقت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أن تكون مخدرة في قضايا منفصلة في محافظة رام الله والبيرة وضواحي القدس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة تفيد حيازة شخص لمواد يشتبه ان تكون مخدرة داخل مركبته في حي الطيرة غرب رام الله، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وتمكنت من القاء القبض عليه، وبتفتيشه، عثر بحوزته على قطعة صغيرة من مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بالإضافة الى أدوات تستخدم للتعاطي.

وأضاف البيان بانه بالتنسيق مع شرطة ضواحي القدس توجهت قوة مشتركة من مكافحة المخدرات في رام الله وضواحي القدس الى مكان المشتبه به، وتمكنت من القاء القبض عليه وبتفتيشه ومنزله وفقا لمذكرة صادرة من النيابة العامة ضبطت بحوزته قطع مختلفة الأحجام من مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها 162.2 غرام. 

وفي سياق متصل بعد ورود معلومة لشرطة مكافحة المخدرات تفيد بان شخص يحوز على مواد يشتبه ان تكون مخدرة في منزله في بلدة غرب رام الله، توجهت قوة الى المنزل وبتفتيشه وفقا لمذكرة صادرة من النيابة العامة، عثر على 4 أكياس صغيرة بداخلها مادة خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب الهندي المهجن "الهايدرو" المخدرة .

وأكد البيان بأن الشرطة أحالت المشتبه بهم الثلاثة والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر