الشرطة ودار الإفتاء يعقدان ندوة دينية لنزلاء النظارة في طوباس

الشرطة ودار الإفتاء يعقدان ندوة دينية لنزلاء النظارة في طوباس
تاريخ النشر: 2018/05/23 - 10:40 صباحا

طوباس - نظمت الشرطة اليوم وبالتنسيق مع ادارة التوجية السياسي والمعنوي محاضرة دينية لعدد من نزلاء النظارة بمناسبة شهر رمضان المبارك بمقر المديرية بالمحافظة.

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه المحاضرة الدينية تندرج ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقوم بها دائرة التوجيه السياسي بشرطة المحافظة بمناسبة الشهر الفضيل، والذي يعود بالأثر الايجابي على النزلاء، وتساهم بتفعيل وتعزيز الشراكة والثقة  ما بين الشرطة والمواطن في مختلف النواحي الدينية والاجتماعية .

ورحب المقدم يوسف سدة مدير التوجه السياسي والمعنوي بشرطة المحافظة بالمفتي الشيخ حسين عمرو  وقدم له الشكر على تلبية الدعوة وتقديم عدد من المحاضرات الدينية سواء لضباط الشرطة او النزلاء  ولما لذلك من اثر في بناء شخصية الفرد والتزامه بتطبيق اصول دينة قائمة على العدل .

من جهته تحدث  المفتي الشيخ حسين عمرو عن  سلوكيات الرجل المسلم في رمضان وإن سبحانه و تعالى قد وعد الصائمين بالمغفرة، وبين أن فريضة الصيام من الفرائض التي ألزمت بها جميع الأمم، وكل هذا من أجل الاتقاء من عذاب النار، وقال إنه يجب على المسلم ان يغتنم هذا الشهر الفضيل في العبادة والعمل الصالح ، حتى يكفر الإنسان عن ما بدر منه من أخطاء، والأجر مضاعف في هذا الشهر .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر