الشرطة تنظم مأدبة إفطار لاهالي الشهداء والمتقاعدين العسكريين من الشرطة في طولكرم

الشرطة تنظم مأدبة إفطار لاهالي الشهداء والمتقاعدين العسكريين من الشرطة في طولكرم
تاريخ النشر: 2018/05/23 - 08:27 مساءا

طولكرم – نظمت الشرطة اليوم مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك لأهالي شهداء الشرطة والمتقاعدين العسكريين من الشرطة وأعضاء الهيئة العامة للمتقاعدين العسكريين بالمحافظة بقاعة مديرية شرطة محافظة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن مأدبة الإفطار نظمت بحضور العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من كبار الضباط المتقاعدين وأعضاء الهيئة الإدارية للمتقاعدين العسكريين واهالي شهداء شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام بالإضافة إلى عدد من منتسبي شرطة طولكرم.

واستهل الحضور مأدبة الفطار بقرأة الفاتحة على ارواح شهداء الشرطة شهداء الوطن والواجب، ونقل العقيد محمد ابو بكر للحضور تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والعقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة .

واكد العقيد ابو بكر على التعاون المشترك ما بين الشرطة وهيئة المتقاعدين وكافة المؤسسات في المحافظة، كما اشاد خلال كلمته  بمناقب وبصمات وجهود شهداء الشرطة، وأضاف أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار .

وأثنى الحضور على  جهود الشرطة مقدمين شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الشرطية وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة وتطبيق القانون وتقديم كافة الخدمات المميزة للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر