اللواء حازم عطا الله : مهمتنا الاساسية حفظ الامن وتحصين الجبهة الداخلية

اللواء حازم عطا الله : مهمتنا الاساسية حفظ الامن وتحصين الجبهة الداخلية
تاريخ النشر: 2018/05/23 - 08:31 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – أكد سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ان مهمتنا الاساسية حفظ الامن وتحصين الجبهة الداخلية من خلال حفظ حقوق المواطن ومكافحة الجريمة وتسهيل الحياة على المواطنين بشكل خاص في هذا الشهر الفضيل وهذه الظروف الخاصة التي تمر بها قضيتنا.

جاء ذلك خلال مأدبة أفطار اقيمت اليوم في مقر وحدة الحراسة والحماية في شرطة الحراسات بحضور العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة ومساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الإدارات المتخصصة والدوائر ومدراء شرطة المحافظات في جهاز الشرطة .

واستهل سيادته اجتماعه مع الضباط بقراءة الفاتحة على روح  الفقيد العقيد  نزال نزال  وذلك اثناء اجتماعه مع الضباط الذي اعقب تناول الافطار في  مقر وحدة الحراسة والحماية في رام الله .

هذا وقد نقل السيد اللواء حازم عطا الله تحيات وتهاني القائد الأعلى لقوى الأمن السيد الرئيس محمود عباس مطمئناً الضابط على صحة فخامة الرئيس، وتحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله لكافة منتسبي الشرطة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال سيادته في مستهل اجتماعه ان هدف المؤسسة الامنية هو الحفاظ على امن المواطن، وان هذا الهدف لا يتحقق الا بوجود شراكة حقيقية مع المواطن وكافة اذرع الامن مشيراً بالوقت نفسه الى اهمية التعامل الحسن مع المواطن وصون حقوقه وكرامته مما يعزز من الشراكة القائمة بين المؤسسة الأمنية والمواطن، مؤكداً على دور الشرطة في تحقيق الاستقرار في الشارع الفلسطيني من خلال ما نقوم به من اعمال تهدف الى ضبط الحالة الامنية وتوفير البيئة الامنية للمواطن للعيش بكرامة، مما يعزز من عوامل صموده على هذه الارض ومما يضمن مجابهة كافة المشاريع التي تحاول النيل من قضيتنا


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر