الشرطة تنظم محاضرة دينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل

تاريخ النشر: 2018/05/26 - 11:21 صباحا

    الخليل : نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية الأوقاف محاضرة دينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في بلدة الظاهرية جنوب الخليل .

    وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن نشاطات دائرة التوجيه السياسي والمعنوي بجهاز الشرطة خلال شهر رمضان الكريم , فقد تم اليوم تنظيم محاضرة دينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل  تناولت مواضيع حسن الخلق والصبر والتسامح وفضائل الشهر الكريم والتوبة وبر الوالدين وذلك بحضور ومشاركة 100 شخص من النزلاء " .

  وتحدث خلال المحاضرة الشيخ محمد أبو مذكور من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عن ان شهر رمضان هو شهر الخير والبركة والذي من خلاله يتقرب الانسان لربه بالعبادات وبتغيير السلوك الى الأفضل والابتعاد عن ما يهلك الروح والنفس البشرية والذي يكون بشكل مترابط مع احترام الوالدين وعدم التسبب لهما بالمشاكل وضرورة رعايتهما , بالإضافة لتبيان حرمة تعاطي المخدرات من ناحية دينية وصحية وتوضيح حرمة ترويجها او المساعدة في انتشارها ببلاد المسلمين وان على من يفعل ذلك  عليه تحمل العواقب القانونية .

واكد البيان على ان هذه المحاضرات واللقاءات مستمرة في كافة مراكز التوقيف بهدف نشر الوعي الديني الايجابي السليم بين النزلاء لتأهيلهم ليكونوا مواطنين صالحين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر