محافظ الخليل يكرم شرطة مكافحة المخدرات في الخليل

محافظ الخليل يكرم شرطة مكافحة المخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2018/06/05 - 03:58 مساءا

الخليل - كرم اليوم السيد كامل حميد محافظ الخليل شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة تقديرا لجهودهم في حماية الوطن وأبناء شعبنا من هذه الآفة الخطيرة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وتقديراً لجهود شرطة مكافحة المخدرات الأخيرة والتي تمثلت في ضبط عدد من المشاتل في محافظة الخليل والقبض على تجار هذه السموم السوداء، نظمت محافظة الخليل حفل تكريم بهذه المناسبة في مقر المحافظة حضره عطوفة محافظ الخليل السيد كامل حميد والعميد محمد أبو هيفا قائد قوات الأمن الوطني والعقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية والأمنية وحشد من المواطنين .

وفي كلمته أمام الحفل تقدم عطوفة المحافظ بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة الفلسطينية وبخاصة شرطة مكافحة المخدرات وذلك نظراً للجهود الجبارة التي تبذل في محاربة المخدرات وحماية أهلنا وأبناء شعبنا من هذه السموم الخطيرة، مشيداً بما أنجزته شرطة مكافحة المخدرات خلال الفترة الماضية من ضبط كميات كبيرة من المخدرات والكشف عن المشاتل والقبض على عدد من تجار هذه السموم وتقديمهم للعدالة .

وفي ختام الحفل قدم عطوفة المحافظ الدروع التقديرية للمقدم علي أبو صبحة مدير إدارة مكافحة المخدرات في الخليل بالإضافة لتكريم عدد من ضباط وعناصر الإدارة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر