الشرطة تقبض على 4 أشخاص بتهم التحرش والجرائم الالكترونية في رام الله

الشرطة تقبض على 4 أشخاص بتهم التحرش والجرائم الالكترونية في رام الله
تاريخ النشر: 2018/06/06 - 09:02 صباحا

رام الله – القت الشرطة القبض على 4 أشخاص في 4 قضايا منفصلة بتهم مختلفة منها التحرش ومحاولة افساد الرابطة الزوجية من خلال التهديد والنشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي في رام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة المباحث العامة في محافظة رام الله والبيرة تلقت شكوى من مواطنة مفادها تعرضها للتحرش من قبل شخص مجهول يعمل سائق مركبة عمومية أثناء ركوبها معه، وبعد اجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بسائق مركبة عمومية يعمل داخل المدينة، بالاستماع الى أقواله افاده بقيامه بالتحرش .

وفي القضية الثانية وبعد تلقي شرطة المباحث شكوى من مواطنة مفادها قيام شخص مجهول بارسال رسائل تحتوي على التهديد والسب والشتم، وبعد اجراءات وحدة الجرائم الالكرونية تم الاشتباه بشخص والقاء القبض عليه اصولا، وبمواجهته بالمواد المضبوطة على الاجهزة الالكترونية التي كان يستخدمها، افاد بفعلته ومحاولته افساد الرابطة الزوجية بين المشتكية وزجها .

وفي قضية ثالثة وبعد تلقي الشرطة شكوى من مواطنة وابنتها القاصر تفيد بتعرضهما للتهديد والشتم عبر الهاتف، وبعد اجراءات وحدة الجرائم الالكرونية تم الاشتباه بشخص والقاء القبض عليه وبمواجهته بالمواد المضبوطة على الاجهزة الالكترونية التي كان يستخدمها، افاد بقيامه بشتم .


اما القضية الرابعة، فقد تلقت شرطة المباحث شكوى من مواطنة، مفادها تعرضها للتهديد من شخص مجهول عبر صفحات التواصل الاجتماعي يطالبها فسخ خطوبتها وإلا نشر صور خاصة بها، وبعد اجراءات وحدة الجرائم الالكرونية تم الاشتباه بشخص من محافظة أخرى والقاء القبض عليه وبمواجهته بالمواد المضبوطة على الاجهزة الالكترونية التي كان يستخدمها، افاد بفعلته.

وأكد البيان، بان الشرطة أحالت المشتبه بهم الأربعة الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونيه بحقهم اصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر