الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة وبلدية بيت لحم يتفقدون المواطنين وأسواق المدينة بمناسبة اقتراب عيد الفطر

بيت لحم – شاركت شرطة محافظة بيت لحم مساء اليوم بجولة تفقدية الى جانب بلدية بيت لحم والتي شملت المواطنين وأسواق المدينة والحركة المرورية وذلك بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة  بيت لحم شارك مساء اليوم الى جانب السيد انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم في جولة تفقدية على المواطنين واسواق المدينة والحركة المرورية وذلك بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد حيث كان برفقتهم السيد حاتم صباح رئيس بلدية تقوع والسيد رافت جوابرة رئيس بلدية الدوحة وعدد من ضباط شرطة المحافظة .

واوضح البيان، بان الجولة شملت زيارة مجموعة كبيرة من المحلات التجارية داخل سوق مدينة بيت لحم وتفقد احوال المواطنين في هذه الاسواق والإطلاع على الوضع المروري وحركة المركبات مع اقتراب عيد الفطر السعيد .

واضاف البيان، ان المشاركين بالجولة قدموا شكرهم وتقديرهم الى منتسبي شرطة محافظة بيت لحم العاملين بالميدان على الجهود الحثيثة التي يبذلونها للحفاظ على امن المواطن في وقفات الاعياد وخاصة مع ازدحام الوضع المروري وقدموا التهاني لهم بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد .

وفي نفس السياق توجه المشاركين بالجولة الى بنك الدم بمستشفى بيت جالا الحكومي من اجل التبرع بالدم للمرضى المحتاجين للدم .

حيث اشاد المواطنين من خلال هذه الجولة والتقائهم بالعقيد حقوقي علاء الشلبي بدور الشرطة الفاعل في حفظ الامن والامان وتوفير الاجواء الملائمة والمناسبة وخلق حالى من الاستقرار للمواطنين من خلال تكثيف عمل الدوريات داخل الاسواق الشعبية بفترة وقفة العيد لمنع حصول أي اشكال قد يتعرض لهم المواطن .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر