الشرطة تضبط 99 حبة اكستازي مخدرة في قلقيلية .

الشرطة تضبط 99 حبة اكستازي مخدرة في قلقيلية .
تاريخ النشر: 2018/06/15 - 04:41 صباحا

قلقيلية - ضبطت شرطة محافظة قلقيلية اليوم 99 حبة يشتبه ان تكون حبوب الاكستازي المخدرة بحوزة تاجر مخدرات كان ينوي ترويجها في انحاء المدينة .

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في تصريح له مساء اليوم بان ادارة مكافحة المخدرات وبناءا على معلومات حصلت عليها تفيد بوجود مواد مخدرة بحوزة تاجر مخدرات على الفور تم إيقاف المركبة التي كان يستقلها وبتفتيشها  أصولا ضبطت بداخلها هذه الكمية وتم التحفظ عليها وتوقيف الشخص لحين استكمال الاجراءات واحالته للجهات المختصة .

وناشد ارزيقات كافة المواطنين بضرورة ابلاغ الشرطة عن تجار المخدرات وتحركاتهم وضرورة الانتباه لابنائهم وافهامهم خطورة هذه المواد ومراقبة سلوكهم وقياس اي تغيير على تصرفاتهم لعلاجها قبل تطورها وانحرافهم باتجاه السلوك السلبي وتناول المخدرات .

من جانبه افاد العقيد عبدالله عليوي مدير ادارة مكافحة المخدرات بان حبوب الاكستازي هي حبوب مخدرة مصنعه و مشتقة من الأمفيتامين والاسم الشائع لها حبوب السعادة تعطي متعاطيها حالة من النشوة النفسية والجسدية ومادة الأمفيتامين مادة مخدرة حسب الجداول الدولية وخطيرة في الاستعمال على المتعاطي بسبب اثارها السلبية من عدم اليقين والسيطرة على ضبط السلوك والافراط بتعاطيها يؤدي لمشاكل صحية في القلب والأوعية الدموية وسبب مبكر للجلطات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر