الشرطة والأوقاف يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة والأوقاف يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/06/20 - 10:57 صباحا

قلقيلية – بحثت الشرطة ومديرية الأوقاف والشؤون الدينية اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر ثقافة القانون والوعي الديني والتسامح  في  قلقيلية  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب ويرافقه عدد من الضباط إستقبل في مكتبه اليوم مدير مديرية الأوقاف والشؤون الدينية في محافظة قلقيلية فضيلة الشيخ عدنان سعيد والوفد المرافق له من مديرية الأوقاف.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة بعض المشاكل الاجتماعية التي تواجه المواطنين وسبل حلها من خلال خطباء وأئمة المساجد في المحافظة، وخاصة فيما يتعلق بالوقاية من المخدرات والحد منها و وظاهرة التسول وحيازة السلاح الأبيض ومدى خطورته وغيرها من المواضيع التي تهم المجتمع الفلسطيني.

ورحب العقيد فواز طالب بمدير الأوقاف والوفد المرافق له مؤكدا أن لمديرية الأوقاف وخصوصا أئمة وخطباء المساجد فيها دور أساسي  في إيصال الرسالة الصحيحة إلى كافة المواطنين و خصوصا أولياء الأمور من خلال منابر المساجد .

كما طالب بتخصيص جزء من خطب الجمعة في نشر ثقافة القانون، وتوضيح دور الشرطة الفاعل في حماية ممتلكات المواطنين وأن المواطن شريك أساسي في تطبيق القانون ومنع وقوع الجريمة.

من جانبه ثمن فضيلة الشيخ عدنان سعيد دور المؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة ومنتسبيها في فرض الأمن وتوفير الأمان للمواطن، مؤكدا على التعاون المشترك ما بين الشرطة ومديرية الأوقاف في خدمة المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر