الشرطة تطلق مشروع التوعية للمخيمات الصيفية في أريحا

الشرطة تطلق مشروع التوعية للمخيمات الصيفية في أريحا
تاريخ النشر: 2018/07/09 - 10:33 صباحا

أريحا-أطلقت الشرطة اليوم الاثنين، سلسلة محاضرات التوعية لطلبة المخيمات الصيفية في محافظة أريحا والاغوار وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم وهيئة تنشيط السياحة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن سلسلة المحاضرات التي تنظمها إدارة العلاقات العامة و الإعلام بشرطة أريحا تهدف إلى تقديم التوعية و الارشاد إلى الطلبة و المشاركين في ما يتعلق بمواضيع متنوعه شملت مضار التدخين، وإدارة الأزمات، والتوعية المرورية، والحفاظ على الممتلكات العامة، والجرائم الالكترونية ، ويتم تقديمها للطلبة بأسلوب علمي وتقني عالي المستوى من ضباط شرطة متخصصين.

وأوضح العقيد حقوقي عبد الجواد سلاوده مدير شرطة المحافظة، أن إطلاق سلسلة المحاضرات تندرج ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل من الشرطي والمواطن رجلا أمن في آن واحد، ولتعريفهم بأهمية العلاقة القائمة ما بين المواطنين ورجال الشرطة، والمبنية على أساس الاحترام المتبادل، واحترام كرامة الإنسان.

وأكد العقيد سلاوده ، أن الشرطة حريصة كل الحرص على نشر الوعي الأمني بين أوساط كافة شرائح المجتمع وخاصة طلبة المخيمات الصيفية، وترسيخه في وجدانهم، وجعلهم شركاء في مسؤولية الحفاظ على الأمن ، وتعزيز مفهوم "الشرطة المجتمعية"، على اعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع و الذي يسهم في محاربة الجريمة قبل وقوعها.

ومن جهتها عبرت بسمات سالم النائب الفني لمدير التربية والتعليم وبحضور المشرفين والمشرفات على المخيمات من التربية ولميس الريماوي رئيس هيئة تنشيط السياحة على اهمية دور الشرطة التوعوي في العديد من المجالات وفي كل المخيمات الصيفية .


وألقى مدير العلاقات العامة والإعلام في أريحا، المقدم اياد دراغمة وعدد من الضباط محاضرات توعوية أمام طلبة مخيم مدرسة بنات اريحا الاساسية و مدرسة زهرة المدائن تطرق فيها حول تعريف الشرطة، مستعرضاً تعريفات الشرطة على مر العصور، وتاريخ نشأة جهاز الشرطة، موضحا للطلبة أن هدف وعمل الشرطة ورسالتها السامية هي خدمة المواطن والمجتمع أولا وأخيرا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر