عضو البرلمان الكندي ماركو مبنديسينو يزور المختبر الجنائي في الشرطة

عضو البرلمان الكندي ماركو مبنديسينو يزور المختبر الجنائي في الشرطة
تاريخ النشر: 2018/07/09 - 12:05 مساءا

رام الله –المديرية العامة للشرطة – زار اليوم عضو البرلمان الكندي ماركو مبنديسينو برفقة ممثل الحكومه الكندية في رام الله دوغلاس براود  المختبر الجنائي في الشرطة  حيث كان في استقبالهم العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعقيد مهندس ناجح سماره مدير المختبر الجنائي في الشرطة ونائبه العقيد نزيه جرادات.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة  ان العميد محمد تيم ممثلا عن سيادة اللواء حازم عطالله  رحب بالضيف وقدم شرحا عن مدى اهمية المختبر الجنائي في دعم قطاع العدالة في فلسطين والنقلة النوعية في تطوير التحقيقات الجنائية التي تاثرت بانشاء المختبر الجنائي ،وشكر الشعب والحكومة الكندية على مساهمتهم في دعم الشرطة الفلسطينية  وقطاع العدالة عامة.

ومن جانبة  اعرب عضو البرلمان الكندي عن سعادته  بالزيارة  والحماس الذي لاقاه عند النائب العام والشرطة  الفلسطينيه في تطوير المؤسسات الوطنية الفلسطينية كما وشكر الجانب الفلسطيني على حسن الضيافة  وابدى اعجابه بالمختبر الجنائي والمهام القيمه التي يقوم بها.

واضاف البيان ان الوفد الضيف قام بجولة داخل اقسام المختبر الجنائي حيث قام مدير المختبر العقيد ناجح سماره بتقديم شرح مفصل عن الخدمات المقدمة في الاقسام المختلفة والانظمة المعمول بها وذلك حسب المواصفات والمعايير الدولية المتبعة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر