الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تنظم محاضرة توعية في مخيم صيفي في مدرسة دير اللاتين في جنين

جنين -  نظمت الشرطة محاضرات توعية شرطية في مخيم صيفي في مدرسة دير اللاتين  في بلدة الزبابدة محافظة جنين .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بان مدير مركز شرطة الزبابدة المقدم محمد جرادات وعدد من ضباط مركز شرطة الزبابدة في شرطة المحافظة قاموا بتنظيم زيارة لمخيم صيفي نظم في مدرسة دير اللاتين في بلدة الزبابدة ولقاء الطلبة المشاركين فيه.

وخلال الزيارة قدم المقدم محمد جرادات مدير مركز شرطة الزبابدة محاضرة للطلبة المشاركين في المخيم بحضور المشرفين على المخيم والراعي الرسمي للكنيسة حول ماهية العمل الشرطي واقسامه والمهام التي توكل لهذه الاقسام لاداء الواجب الشرطي المتلخص في حفظ امن وامان المواطن ومقدراته .

كما بين للطلاب بان الشرطة حريصة على التواصل معهم ولقائهم لكونهم شريحة ولبنه اساسية من لبنات بناء المجتمع وتقدمه ولاهمية ايجاد الجيل الواعي الملتزم بالقانون والنظام يسعى لتطبيقه والالتزام به .

ولاقت المحاضرة الاستحسان من قبل الطلاب المشاركين ورغبتهم في لقاء الشرطة باستمرار والافادة من المعلومات التي تقدمها الشرطة لهم بهدف بث التوعية والارشاد .

وأضاف البيان أن الراعي الرسمي للكنيسة قدم شكره لشرطة محافظة جنين ممثلة بمديرها العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي تقديرا للجهود التي تبذلها الشرطة بحفظ الأمن والاستقرار وتوفير الحياة الكريمة والمطمئنة للمواطن الفلسطيني في محافظة جنين والجهود الحثيثة التي تبذلها للرقي بأداء الشرطة ، متمنياً أن يسود الأمن والاستقرار في جميع محافظات الوطن والنهوض في العمل وتطوير الأداء من اجل خدمة المواطن والحفاظ على ممتلكاته .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر