الشرطة و الدفاع المدني تنظمان تدريبي حول اطفاء الحرائق في سلفيت

الشرطة و الدفاع المدني تنظمان تدريبي حول اطفاء الحرائق في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/07/16 - 03:15 مساءا

سلفيت :نظمت شرطة محافظة سلفیت وبالتعاون والتنسیق مع الدفاع المدني نشاطا تدريبيا حول إطفاء الحرائق لمنتسبي الشرطة  المشاركين بدورة علوم الدفاع المدني و الإسعافات الأولية   و المنعقدة في شرطة محافظة سلفيت .
. وأوضح بیان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة هذا اليوم التدريبي تضمن التعريف بالحرائق وطرق إخمادها والجوانب النظریة لعلوم الإطفاء وكیمیاء الحریق وأنواع الحرائق والمواد المستخدمة في الإطفاء إضافة إلى التطبیق العملي والتدرب على استخدام مطفأة الحریق الیدویة. من جانبه ثمن العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة هذه  الدورات التدريبية من قبل الاخوة بجهاز الدفاع المدني بالمحافظة  والتي تهدف الى مد رجل الشرطة بمعلومات جدیدة ومهمة حول كیفیة التعامل مع الحرائق والوقایة منها مؤكدا على تكاملیة العمل بین الجهازین .
و قد استعرض النقيب زاهر  یعقوب من جهاز الدفاع المدني   كیفیة التعامل مع الحرائق و آلیات العمل الصحیحة في إخماد الحرائق مهما كانت مسبباتها وحجمها وكیفیة استخدام الطفایات الیدویة للوصول للغایة المثلى في مكافحة الحریق وكذلك تم تقدیم شرحا عن أنواع الطفایات ، والمواد الفاعلة فیها .لمكافحة النیران


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر