الشرطة تقدم التوعية والارشاد في مخيم دير اللاتين في بير زيت

الشرطة تقدم التوعية والارشاد في مخيم دير اللاتين في بير زيت
تاريخ النشر: 2018/07/16 - 05:04 مساءا

رام الله – قدمت الشرطة اليوم التوعية والارشاد للمشاركين في مخيم دير اللاتين الخامس عشر في بير زيت شمال  رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام، والعقيد أمجد أسعد مدير مركز شرطة بير زيت، والنقيب أنور رداد ضابط التوعية في شرطة المرور والملازم اول خالد ابو عياش ضباط التوعية في هندسة المتفجرات، قدموا محاضرات بمواضيع متنوعة بحضور الأب لويس حزبون مدير المخيم وعدد من المشرفين.

وأضاف البيان بان المحاضرون تحدثوا للمشاركين في المخيم وعددهم 120 طفل وطفلة، عن مركز الشرطة المجتمعي المتنقل وواجباته، ودوره في نشر ثقافة القانون والتواصل مع المواطنين في اماكن سكناهم وتقديم العون لهم والتوعية للمساهمة في منع الجريمة قبل وقوعها، والاشارة لاهمية تعاون المواطنين من أجل توفير الأمن والأمان في المجتمع، والحديث عن سلوك الانحراف لدى الأطفال واشكاله واسبابه وكيف يحفظ الاطفال انفسهم من المخاطر والايذاء، الاشارة الى الاساليب الصحيحة والسليمة في قطع الطريق والركوب والنزول الآمن بهدف تجنب حوادث الدهس، كما تم الحديث عن مخاطر استخدام الالعاب النارية والمفرقات ودور الشرطة في التعامل مع الاجسام المشبوهة والمتفجرة.

من جانبه رحب الأب لويس حزبون في كلمته بالضباط، مشيدا بتعاون الشرطة الى جانب مدرسة اللاتين في بير زيت في جميع فعالياتها، اشار الى اهمية تواصل الشرطة مع الاطفال والتقرب منهم حتى يكون هناك انسجام وتوزيع ادوار في ترسيخ ثقافة احترام القانون.

من جانبه نقل العقيد امجد اسعد في كلمته تحيات العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة الى القائمين على المخيم والمشاركين فيه، مؤكدا بان الشرطة تسهر على راحة المواطنين كافة دون تمييز وتحرص على تقديم التوعية والارشاد للاطفال وطلاب وطالبات المدراس، قناعة بان الاطفال والشباب هم بناة المستقبل عليهم يقع الدور الكبير في ترسيخ دولة القانون واحترام حق المواطن لنفسه وللآخرين. .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر