الشرطة تنظم يوم تعايش للمشاركات بمخيم "صناع الغد" في مديرية رام الله والبيرة

الشرطة تنظم يوم تعايش للمشاركات بمخيم "صناع الغد" في مديرية رام الله والبيرة
تاريخ النشر: 2018/07/16 - 05:09 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع نادي بلعين الرياضي والمجلس الأعلى للشباب والرياضة يوم تعايش للمشاركات في مخيم " صناع الغد " تحت شعار القدس عاصمة فلسطين الأبدية في مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان مديرية شرطة محافظة رام الله والبيره استقبلت ظهر اليوم 55 طالبة من الصفوف الثانوية مشاركات في مخيم صيفي ينظمه نادي بلعين الرياضي بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، يرافقهم يسري ياسين رئيس نادي بلعين الرياضي وهناء الخطيب مديرة المخيم وعدد من المشرفات وكان في استقبالهم العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام حيث رحب بهم ونقل تحيات مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي طارق الحاج، وأشار بان الشرطة استقبلت أكثر من مرة مشاركين بالمخيمات الصيفية من بلدة بلعين . وأشار الى التعاون المميز والثقة المتبادلة ما بين الشرطة ونادي بلعين الرياضي، ورافق ضيوف الشرطة الى ادارة المرور وكان في استقبالهم العقيد فؤاد ابو عرقوب الذي تحدث عن مهام شرطة المرور ودور الشرطة في حماية الاطفال من العديد من المخاطر في الشوارع والطرقات، وأجاب على استفسارات وأسئلة المشاركات.

وأضاف البيان بان الطالبات زرن ادارة العمليات وكان في استقبالهم العقيد طاهر غريب مدير ادارة العمليات والذي استعرض مهام وعمل ادارته وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمواطنين من خلال اجهزة الاتصال والتواصل الهاتفي واللاسلكي، تحدث عن اهتمام الشررطة بنوعية الخدمات وسرعة الاستجابة لنداءات الاستغاثة.

ايضا زار المشاركات ادارة مكافحة المخدرات وكان في استقبالهم المقدم مصطفى فلنة مدير الادارة وتم الحديث عن مخاطر تعاطي وترويج وتجارة المخدرات ودور المواطن في الكشف عن احد افراد اسرته في حال تعاطى مواد او عقاقير طبية مخدرة، لان المخدرات تفتك بالاسرة وتضر بنسيج المجمع الحضاري.

كما وزارت المشاركات ادارة شرطة الحراسات وشرطة هندسة المتفجرات واطلعوا على مهامهم ودورهم في صنع الأمن والأمان بالمجتمع. وفي نهاية الزيارة تناولت المشاركات طعام الغداء الى جانب ضباط وافراد شرطة محافظة رام الله والبيرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر