الشرطة توعي متطوعي الإغاثة الطبية من مخاطر الانترنت بنابلس

الشرطة توعي متطوعي الإغاثة الطبية من مخاطر الانترنت  بنابلس
تاريخ النشر: 2018/07/16 - 06:41 مساءا

نابلس _ قدمت الشرطة اليوم محاضرة عن الاستخدام الخاطئ للانترنت لـ 45 متدرب ومتطوع في مجال الإسعاف الأولي في جمعية الإغاثة الطبية في نابلس.

وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن السيد سامي دغلس مدير مركز التدريب المجتمعي بالإغاثة الطبية نابلس قدم ترحيبه بالمقدم أمجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة نابلس وتطرق بكلمته الترحيبة لأهمية الموضوع وأهمية التوعية بمخاطره من خلال الشرطة الفلسطينية للاستفادة من خبرة عناصرها بهذا المجال مثمنا جهودها و دورها.

وذكر البيان أن فراحته قدم شرحاً وافياً عن السلوكيات الخاطئة التي يمارسها معظم الناس عبر الشبكة العنكبوتية و تؤدي بهم أن يكونوا ضحايا للابتزاز أو الاختراق وضياع بياناتهم او انتهاك خصوصياتهم.

وأضاف فراحته في محاضرته أن هناك طرق وقاية كثيرة يمكن الاعتماد عليها بشكل آمن و سليم للوقاية من السلبيات التي قد تعرض خصوصياتنا للخطر أو قد توقع بأبنائنا ضحايا للابتزاز أو التهديد الالكتروني مما يؤثر سلباً على سلوكياتهم وتماسك أسرهم.

و أجاب فراحته في نهاية اللقاء على تساؤلات وأسئلة المتطوعين و المتطوعات مرشدهم لأفضل الطرق لتحصين و حماية أجهزتهم وتامين حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء قدم المتطوعون شكرهم للشرطة وأكدوا أن هناك معلومات ونصائح جديدة وكثيرة تم الاستفادة منها في هذه المحاضرة يمكن استثمارها في الحماية من الاختراق والوقاية.
وقدم الاستاذ سامي دغلس مدير مركز التدريب المجتمعي بالإغاثة الطبية نابلس


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر