الشرطة تقبض على 7 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله

الشرطة تقبض على 7 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2018/07/16 - 06:45 مساءا

رام الله –  ألقت الشرطة اليوم القبض على7  أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أن تكون مخدرة في ثلاث قضايا منفصلة في محافظة رام الله والبيره.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة شخص لمواد مخدرة في منزله في رام الله، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى منزل المشتبه به وبتفتيشه وفقاً لمذكرة صادرة من النيابة العامة، ضبطت بحوزتهم عشبة خضراء اللون يشتبه بأن تكون عشبة القنب الهندي المهجن.

وفي القضية الثانية، بعد تلقي ادارة مكافحة المخدرات معلومات حول قدوم شخصين من أصحاب السوابق الى رام الله في مركبة وبحوزتهما مواد مخدرة، على الفور قامت شرطة مكافحة المخدرات بالقاء القبض عليهما وبتفتيشهما ضبطت بحوزتهما عشبة خضراء اللون يشتبه بانها عشبة القنب الهندي (هايدرو).

وفي القضية الثالثة وبعد تلقيها معلومات مفادها بان أربعة أشخاص معروفين بأنهم من أصحاب السوابق يجلسون على سطح عمارة في رام الله، بظروف توجب الشبهة بتعاطي مواد مخدرة، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى المكان وتمكنت من القاء القبض عليهم متلبسين وعثرت الشرطة بحوزتهم على عشبه خضراء اللون يشتبه انها عشبة القنب الهندي (هايدرو) وأداة تستخدم للتعاطي "بانج".

وأكد البيان بأن الشرطة أحالت المشتبه بهم السبعة والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر