مركز الشرطة المتنقل ينظم سلسلة محاضرات توعية (لمخيم كلنا فلسطين) (ومخيم ارتاح) في طولكرم.

مركز الشرطة المتنقل ينظم سلسلة محاضرات توعية (لمخيم كلنا فلسطين) (ومخيم ارتاح) في طولكرم.
تاريخ النشر: 2018/07/17 - 12:03 مساءا

طولكرم – نظم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل اليوم عدة محاضرات توعية في بلدتي ارتاح وذنابه لمخيمين صيفيين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المخيمات الصيفية وضمن برنامج مركز الشرطة المجتمعي المتنقل، فقد تم اليوم عقد سلسلة من المحاضرات التوعوية لمخيمين صيفيين الأول (مخيم كلنا فلسطين) في بلدة ذنابه والثاني (مخيم ارتاح) في بلدة ارتاح قضاء طولكرم.

وأوضح البيان، ان ضباط المركز المجتمعي المتنقل قاموا بعقد هذه المحاضرات كلا في اختصاصه حول السلامة المرورية والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها ومخاطر المخدرات والاستخدام الآمن للانترنت للمشاركين في كلا المخيمين والبالغ عددهم (350) مشارك من كلا الجنسين تخلل خلالها نشاطات توعوية وترفيهية وذلك لرسم البسمة على وجوه المشاركين وإزالة الحواجز مابين رجل الأمن والمواطن.

وأضاف البيان، أن الهدف من المشاركة في المخيمات الصيفية هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شانه رفع مستولى الوعي لدى شريحة مهمة من المشاركين في المخيمات الصيفية الى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الامنيه لتعريفهم بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون.

من جانبهم شكر المشرفون على المخيمين شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلوها في إنجاح المخيمات الصيفية بعقد العديد من محاضرات التوعية والإرشاد .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر