المخيم الصيفي (نادي المستقبل) يزور شرطة قلقيلية

المخيم الصيفي (نادي المستقبل) يزور شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/07/18 - 07:10 مساءا

قلقيلية - زار اليوم وفد من زهرات وأشبال المخيم الصيفي (نادي المستقبل) الذي ينظم في مدرسة و روضة المستقبل مديرية شرطة محافظة قلقيلية، وتعرفوا خلالها على عمل إدارات وأقسام ومراكز الشرطة في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على عمق العلاقة مع المخيمات والنوادي الصيفية ومنتسبيها من الأشبال والزهرات والقائمين عليها، ومؤسسات المجتمع المدني والمبنية على الاحترام المتبادل لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية وترسيخ الثقافة الأمنية، ولما تلعبه مؤسسات المجتمع المدني من دور ايجابي مساند لعمل الشرطة في تطبيق القانون وفرض النظام .

وكان في استقبال ولقاء الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وعدد من الضباط، حيث رحب بهم  مؤكدا لهم حرص وإهتمام مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة بالتواصل الدائم والفعال مع المخيمات النوادي الصيفية ومختلف شرائح المجتمع ومؤسساته وتقوية الروابط وخاصة مع الأشبال والزهرات منهم والأطفال بإعتبارهم رواد المستقبل وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية .

وخلال الزيارة قام الوفد الزائر بزيارة إلى إدارات وأقسام ومراكز الشرطة ورافقهم في الزيارة ضباط من إدارة العلاقات العامة واطلعوا فيها على الأعمال والمهام الملقاة على عاتق تلك الإدارات والأقسام والمراكز في توفير الأمن والنظام والتدريبات التي يتلقونها في عملهم الشرطي .

وفي نهاية الزيارة قدم القائمين على المخيم الصيفي الشكر والتقدير للمؤسسة الشرطية في قلقيلية ممثلة بمديرها  لما تبذله من جهود فعالة في خدمة مختلف شرائح المجتمع وخصوصا فئة الأشبال والزهرات والشباب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر