الشرطة تقبض على 4 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في رام الله

الشرطة تقبض على 4 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2018/07/19 - 06:45 صباحا

رام الله – ألقت الشرطة القبض على 4 أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أن تكون مخدرة في ثلاث قضايا منفصلة في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة شخصين لمواد مخدرة في غرفة مخصصة لحراسة عمارة تجارية في البيرة، وعلى الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى المكان والقت القبض على المشتبه بهما وبتفتيشهما ضبطت بحوزتهما عشبة خضراء اللون يشتبه بأن تكون عشبة القنب الهندي المهجن (هايدرو) .

وفي القضية الثانية، بعد تلقي شرطة مكافحة المخدرات معلومات تفيد بأن شخص من أصحاب السوابق يحوز على أشجار يشتبه ان تكون مخدرة في حديقة منزله في بلدة غرب رام الله، على الفور قامت شرطة مكافحة المخدرات بإلقاء القبض عليه وبتفتيش حديقة المنزل اصولا، ضبطت الشرطة اربع أشجار مزروعة بين أشجار في الحديقة وهي خضراء اللون يشتبه ان تكون أشجار القات المخدرة يتراوح اطوالها ما بين (3 – 5) أمتار، وتم خلعها .

وفي القضية الثالثة وبعد تلقيها معلومات مفادها بان شخص يحوز على مواد يشتبه ان تكون مخدرة بقصد تعاطيها في منزله في بيرزيت، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى المنزل وبتفتيشه اصولا، تمكنت من القاء القبض عليه وعثرت الشرطة بحوزته على سيجارتين بداخلها عشبه خضراء اللون يشتبه انها عشبة القنب الهندي (هايدرو) .

وأكد البيان، بأن الشرطة أحالت المشتبه بهم الأربعة والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر