الشرطة تنظم محاضرات توعية للمشاركين في مخيم العودة الصيفي في ضواحي القدس.

الشرطة تنظم محاضرات توعية للمشاركين في مخيم العودة الصيفي في ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2018/07/19 - 10:23 صباحا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية للمشاركين في المخيم الصيفي بعنوان ( مخيم العودة ) في بلدة جبع شرقي القدس المحتلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان نائب مدير شرطة المرور الرائد نبيل حجازي والمساعد أول إياد ابو الهيجاء من العلاقات العامة والإعلام قاموا بتنظيم زيارة للمخيم الصيفي الذي ينظمه ويشرف علية المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع نادي شباب جبع الرياضي  في مدرسة ذكور جبع الأساسية ولقاء الطلبة المشاركين فيه وعددهم 100 طالب.

وخلال الزيارة قدم الرائد نبيل حجازي محاضرة للطلبة المشاركين في المخيم بحضور المشرفين على المخيم محاضرة مرورية حيث ركزت مادتها على إتباع الإرشادات الصحيحة في عبور الطرقات والصعود والنزول من والى الحافلات وأسباب الحوادث المرورية في المدارس والمخاطر الناجمة عن قيادة الدراجات الهوائية بشكل خاطئ.

وقدم المساعد أول إياد أبو الهيجاء محاضرة حول ماهية العمل الشرطي وأقسامه والمهام التي توكل لهذه الأقسام لأداء الواجب الشرطي المتلخص في حفظ امن وأمان المواطن ومقدراته كما بين للطلاب بان الشرطة حريصة على التواصل معهم ولقائهم لكونهم شريحة ولبنه أساسية من لبنات بناء المجتمع وتقدمه ولأهمية إيجاد الجيل الواعي الملتزم بالقانون والنظام ليسعى لتطبيقه والالتزام به .

وأشاد القائمين على المخيم الصيفي بدور الشرطة الهام والبناء في المجتمع والتطور الملحوظ في أداء شرطة المحافظة وانعكاس ذلك على حفظ الأمن والأمان للمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر