الشرطة تنظم يوم تعايش للمشاركين بمخيم طلائع الشرطة الصيفي لتعريفهم بمهام واقسام الشرطة في طولكرم

الشرطة تنظم يوم تعايش للمشاركين بمخيم طلائع الشرطة الصيفي لتعريفهم بمهام واقسام الشرطة في طولكرم
تاريخ النشر: 2018/07/19 - 11:27 صباحا

طولكرم – نظمت شرطة يوماً للتعايش مابين الشرطة و50 طالبا وطالبة من المشاركين في مخيم (طلائع الشرطة) الصيفي  التابع للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية للتعرف الميداني لإدارات الشرطة ومهامها .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان وفدا ضم 50 طالب وطالبة من المشاركين في المخيم   زار اليوم مديرية شرطة محافظة طولكرم  وكان في استقبالهم العقيد محمد ابو بكر نائب  مدير شرطة المحافظة و المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع ادارة العلاقات العامة في شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات بشرطة المحافظة، ورحب العقيد  ابو بكر بالوفد ناقلا لهم تحيات عقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة  مؤكدا على حرص الشرطة على بناء علاقات تعاون مشتركة مع المؤسسات التعليمية والوطنية.

وفي ذات السياق قام المقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، بعمل جولة ميدانية للمشاركين على إدارات الشرطة اطلعوا على طبيعة ومهام والإجراءات المتعلقة بكل ادارة، وكيفية عمل رجل الشرطة خلال دوامه في تطبيق القانون و تحقيق الأمن للمواطن.

في نهاية الزيارة عبّرت  زينب قطاوي مديرة المخيم والمشرفة عليه والمشاركين ايضا عن شكرهم للعقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة ونائبه العقيد محمد ابوبكر وللعلاقات العامة وادارات واقسام  الشرطة على حسن استقبالهم والمشاركه في انجاح فعاليات المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر