الشرطة تشارك في ندوة حول العنف الاسري في جنين

الشرطة تشارك في ندوة حول العنف الاسري في جنين
تاريخ النشر: 2018/07/24 - 01:31 مساءا

جنين - شاركت الشرطة اليوم في ندوة حول العنف الاسري جرى تنظيمها في مقر المركز النسوي في جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في اللقاء الرائد رياض يحيى مدير فرع حماية الاسرة والاحداث والرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الاسرة والاحداث وبحضور ناشطات في العمل النسوي والجمعيات النسوية وربات منازل.

وتحدث الرائد رياض يحيى عن الية عمل الفرع في هذا المجال ومدى الحرص على ايجاد الحلول التي تضمن الحفاظ على النسيج الاسري بالاضافة الى السرية الكاملة في التعامل مع القضايا الاسرية والاحداث والعنف داخل الاسرة .

وبين للحضور اهمية حماية حقوق افراد الاسرة بكل مكوناتها فاللجميع فيها حقوق وعليهم واجبات واهمية تحييد العنف في الاسرة وتغليب لغة الحوار لتوفر القناعة التامة بان هذا طريق اساسي في الحد من العنف ومسبباته بالاضافة الى الاشارة الى ان القانون الفلسطيني وضع عدد من المواد والتشريعات الي تعنى بموضوع العنف والحد منه.

وتخلل الندوة نقاش من قبل الحضور و وضع عدد من التوصيات كان منها عقد المزيد من اللقاءات والندوات التي تناهض العنف بشكل عام وايجاد الطرق والوسائل الكفيلة في توعية وحث المجتمع على صيانة حقوق افراد الاسرة والتركيز والتاكيد على تغليب لغة الحوار الاسري والمجتمعي بدلا من اللجوء الى العنف وكذلك صيانة القوانيين والاجراءات التي تساهم في الحد من العنف .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر