الشرطة واللجنة الوطنية يخرجان مخيم الشرطي الصغير في اريحا

الشرطة واللجنة الوطنية يخرجان مخيم الشرطي الصغير في اريحا
تاريخ النشر: 2018/08/01 - 10:07 صباحا

اريحا - خرجت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم وبالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية مخيم صيفي للشرطي الصغير في مركز شرطة العوجا شمال مدينة اريحا بمشاركة 40 شبل وزهرة من مناطق الاغوار والتجمعات البدوية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد عبد الجواد سلاوده مدير شرطة المحافظة خرج المشاركين بالمخيم وبحضور قائد المنطقة العميد ركن حمزه الجياب وامين سر حركة فتح في المحافظة جهاد ابو العسل وعدد من قادة المؤسسة الامنية ومدراء المؤسسات ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والوجهاء وعائلات المشاركين والمشاركات في المخيم .

واكد العقيد سلاوده على أن هذا المخيم الصيفي استمر لمدة اسبوعين من التدريب النظري والعملي والعمل المشترك، مشيرا إلى مدى الاهتمام بالمشاركين من الأشبال والزهرات في المخيم، مبينا أن طاقم من الضباط المميزين قاموا بتدريب المشاركين والمشاركات في المخيم بحيث قدمت لهم العديد من المحاضرات الشرطية وفي كافة المواضيع الامنية والشرطية، إضافة إلى مساندة من المشرفين من اللجنة الوطنية والمؤسسات والزيارات والرحلات الترفيهية التي نظمت الى عدد من المواقع الاثرية والسياحية ومواقع الشرطة .

وتخلل الحفل كلمات توجيهية من المسؤولين والطلاب وفقرات فنية قدمها الفنان الفلسطيني قاسم النجار، اضافة الى القاء الشعر والدبكة والرقصات الشعبية .

وجاء هذا المخيم الذي اقامته الشرطة واشرفت عليه بالكامل للتأكيد على مدى التعاون الذي يتم ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي، وضمن ترتيبات اللجنة الوطنية للمخيمات وقيادة الشرطة والتي تنفذ في كافة محافظات الوطن، واشرف فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة على فعاليات هذا المخيم، فيما تولى قيادته المقدم صالح عطاطره نائب مدير مركز العوجا.

وتلقى المشاركون بالمخيم ايضا برنامجا تدريبيا يشتمل على محاضرات توعوية للمرور والعلاقات العامة  والمخدرات وحماية الاسرة والجرائم الالكترونية وأنشطة رياضية وتمثيل ودراما والرسم والزيارات وفعاليات أخرى مهمة ، وحضر الحفل الختامي المقدم عماد وخمان مدير مركز شرطة العوجا والمقدم اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والضباط المشرفون واحمد دراس المشرف على المخيم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر