الشرطة و اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تختتمان مخيم الشرطي الصغير في سلفيت

الشرطة و اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية  تختتمان مخيم الشرطي الصغير في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/08/02 - 12:11 مساءا

سلفيت – اختتمت الشرطة  اليوم و بالتنسيق  و التعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية فعاليات مخيم الشرطي الصغير و الذي نظم في مدرسة حارس الاساسية المختلطة بمحافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه و بحضور العقيد  حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة  و الاخ  تيسير صوف رئيس مجلس قروي حارس  و وفد من مدراء و أقسام  و موظفي مديرية التربية و التعليم و إقليم حركة فتح وعدد من ضباط الشرطة وأهالي الخريجين  ، فقد تم تخريج المشاركين بمخيم الشرطي الصغير و البالغ عددهم(55) طفل .

وأضاف البيان، أن المشاركين تلقوا على مدار أسبوعين برنامجا عمليا وأخر نظريا في مجالات التربية الأمنية ومواضيع ثقافية وترفيهية ورياضية، ومحاضرات مختلفة .

من جهته نقل العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة سلفيت تحيات و تقدير السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للحضور  ، مبينا ان هذا المخيم الصيفي جاء بناء على دعم و  توجيهات من  قيادة الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع الاخوة في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ، مؤكدا  ان المؤسسة الشرطية تعمل و باستمرار على  مد جسور الثقة مع المجتمع المحلي

وتحدث الشرطي الصغير عبد الله حسن بكلمته ممثلا عن الخريجين، لقد كان لمشاركتنا في هذا المخيم الأثر الكبير في تعلمنا العديد من المهارات و الخبرات النظرية و التطبيقية في مجالات التربية الأمنية ، و مواضيع ثقافية و ترفيهية أخرى ،إضافة الى تنمية روح الانضباط و الالتزام و تحمل المسؤولية ، والعمل بروح الفريق الواحد.

وفي نهاية الحفل تم  توزيع الشهادات على الخريجين ، و قد تخلل الحفل  بعض الحركات العسكرية و فقرات شعرية و فنية و أغاني للشرطة الفلسطينية  أداها الأطفال  المشاركين بالمخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر