الشرطة تقبض على شخصين يشتبه قيامهما بالسرقة والابتزاز في رام الله

الشرطة تقبض على شخصين يشتبه قيامهما بالسرقة والابتزاز في رام الله
تاريخ النشر: 2018/08/04 - 08:15 مساءا

رام الله – ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين يشتبه قيام أحدهما بسرقة مبلغ 17 الف شيكل من منزل مواطن والآخر يشتبه قيامه بابتزاز وتهديد مواطنة في قضيتين منفصلتين في رام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على شكوى تلقتها الشرطة مفادها قيام مجهولين بسرقة مبلغ 17 الف شيكل من منزل مواطن يملكه في بلدة شمال محافظة رام الله والبيرة. على الفور توجه طاقم البحث والأدلة الجنائية الى المنزل وتبين عدم وجود خلع او كسر، وبعد إجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بشخص يعمل لدى صاحب المنزل، تم القاء القبض عليه وبالاستماع لأقواله افاد بسرقة المبلغ من غرفة نوم المشتكي وقام المشتبه به بصرف المبلغ.


وفي القضية الثانية، وبعد تلقي شكوى من مواطنة مفادها تعرضها للابتزاز بنشر صور وفيديو خاص بها من قبل شخص مجهول وتوجيه رسائل شتم وتهديد من خلال عمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تحمل اسمها، وبعد إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بشخص من محافظة جنين، وبالتعاون مع شرطة مباحث جنين تمكنت شرطة المباحث العامة في رام الله من احضاره الى رام الله وضبط بحوزته جهاز كمبيوتر محمول تبين بانه استخدمه بالاتصال وتهديد المشتكية، بالاستماع لأقواله اعترف قيامه بابتزاز المشتكية وتهديدها.

وأكد البيان بأن الشرطة أحالت المشتبه بهما والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما أصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر